سياسة الاسترجاع والاستبدال والإلغاء

نضمن لك الأصالة والجودة لجميع المنتجات التي تباع على متجرنا وحفاظا على الصحة العامة للجميع نعتذر عن استرداد او استبدال المنتجات الا في حالات خاصة وفق للشروط التالية:

هل يمكن استبدال المنتج التالف؟ ماهي الطريقة؟ 

نعم، اذا وصل المنتج تالف يتم التعويض بمنتج اخر او التعويض بقيمة المنتج. 

يتم التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الواتساب الخاص بفريق خدمة العملاء 00966533310454 وسيسعد فريقنا بمساعدتكم.


ماهي المدة المسموحة لاسترداد المنتج التالف؟

يرجى التواصل معنا خلال ٣ ايام من تاريخ استلام الطلب. 


كيف يتم التعويض عن المنتج التالف؟

يتم التعويض عن طريق منتج بديل، وفي حال عدم توفره يتم تحويل قيمة المنتج التالف الى الحساب البنكي للعميل.


ماهي المدة المستغرقة لاسترداد قيمة المنتج التالف؟

بعد التاكد من تلف المنتج، يتم تحويل قيمة المنتج خلال 14 ايام عمل.


في حال الغاء الطلب بعد الدفع يتم فرض رسوم قدرها 29 ريال تشمل رسوم الشحن ورسوم ادارية.


إذا كنت قد دفعت من خلال الوسائل الإلكترونية (بطاقة الائتمان) فسوف يعاد المال لبطاقتك الائتمانية. ووفقا لمتطلبات البنك التابع له كل مشتري، سوف تستغرق عملية استرداد المبلغ فترة قد تصل إلى شهر لتظهر في بيان بطاقة الائتمان.


 تحت ظروف خاصة، إذا حصلت على منتج خاطئ أو مختلف عن الذي طلبته أو مواصفاته مختلفة عن الموضَّحة على الموقع، سنقوم بترتيب عملية إستعادة المنتج واستبداله مجاناً، ولكن يجب إعادة المنتج بنفس الحالة التي استلمته بها مع عبوته الأصلية و/ أو في غلافه دون أن يلحق به أي ضرر. 

في حال كان لديك استفسارات أخرى، بإمكانك التواصل معنا على رقم الواتساب الخاص بخدمة العملاء 00966533310454.


هدفنا رضاكم، وغايتنا خدمتكم.